العراقخاص

خبير يتحدث عن المشاكل العامة ويضع الحلول

 

بغداد/ عراق اوبزيرفر

قال الخبير الأمني عدنان الكناني:” اليوم ، ان ما بني على فهو باطل ،واعتقد ان موضوع التظاهرات غير قانوني ،وغير صحيح والاموال العراقية ، تتسرب لاناس لا يستحقوها، فيما أشار إلى أن منظومة السجناء السياسيين ، فيما تحدث عن الشهداء السياسيين الذين يستحقون.

وذكر التميمي لوكالة “عراق اوبزيرفر”، انه مع جل احترامي طبعا للمضحيين والشرفاء، والوطن نقول يفترض ان يكون هنالك تقييم حقيقي لمن يستحق كذلك منحت  رتباً لاناس لا يستحقوها ،واغلبهم كانوا اصلا يطارد من السلطة، وبالتالي يعني ما ممكن يكون رجل معارض ان يتحول الى رجل قانون.

ويعتقد ان كثيرا من الامور التي لا اؤمن بها، من ثم ما بني على باطل باشراف وادارة الامريكان، ويبدو انه اتقنوا الملف تماما هؤلاء ،حسب وقادوا البلد الى الهاوية والتشتت.

واوضح ،ان المضحي يفترض ان ينال حقوقه وفق الاطر المسموحة والمعقولة ،ومن غير المعقول ان تأتي  بشخص امي ويمنح المنصب، فيما لفت إلى أن كثيرا من الشهادات زورت ،وبالتالي منح اصحابها مناصب كبيرة جدا.

ويقول ان  لست مع قمع التظاهرات بكل الاحوال لا يفترض ان يهان الانسان العراقي ويفترض ان يكرم، والان العراق وبفضل الله تعالى بافضل حالاته ميزانية انفجارية محترمة اسعار النفط عالية الحمد لله الحكم شيعي، يفترض ان يكون شيعي ويستمر شيعي ،لكن لدينا ادوات تنقاد للمشروع الامريكي وتتخادم مع المشروع الصهيوني الامريكي وبالتالي بدور هناك اصطفاف على ابناء جلدتهم، الشيعة بالذات الان مضطهدون.

وذكر ان الحكم شيعي لكن مع الاسف التوجه هو صهيوني، لذلك اقول يجب ان تحترم ، نعم نعتز بهويتنا لكن ليس على حساب الوطن الهوية الاساسية هو الوطنية العراقية، والانتماءات الفرعية تبقى داخلية لكن يجب ان نعمل على ان يكون العراق واحدا موحد،والعراقي من اقصى شمال العراق الى اقصى الجنوب هو نفس العراقي في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى