العراقخاص

خلال استقبال محافظ بابل.. رشيد : المرحلة المقبلة استكمالا للإنجازات والخدمات

بغداد/ عراق أوبزيرفر

استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، محافظ بابل عدنان فيحان.

وذكر بيان لمكتبه رئيس الجمهورية الاعلامي،” انه في مُستهل اللقاء، سلّم الرئيس للمحافظ المرسوم الجمهوري بتعيينه محافظا لبابل.
وأكد رئيس الجمهورية أن “محافظة بابل تحتاج إلى اهتمام خاص وبشكل يتناسب مع مكانتها التاريخية والحضارية العريقة، كما شدد فخامته على ضرورة الاهتمام بتحسين الخدمات المقدمة للزوار والسياح الذين يتوافدون على المحافظة من مختلف الدول”.
وأشار رشيد في البيان “إلى أن المرحلة المقبلة هي استكمال لمرحلة البناء وتحقيق الإنجازات وتقديم الخدمات وترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد، مشددا فخامته على ضرورة مدّ جسور التواصل والتعاون بين المسؤول والمواطن، وتلبية مطالبه المشروعة، وتذليل العقبات التي يواجهها لدى مراجعة الدوائر والمؤسسات الحكومية، مؤكدا هذا الصدد أن خدمة المواطن وتلمس احتياجاته هدف نبيل تسعى إليه الحكومة”.

بدوره، قدم المحافظ إيجازا عن خططه المستقبلية لتحسين أوضاع المحافظة الأمنية والاقتصادية والزراعية، إضافة إلى مواجهة شح المياه والجفاف وتداعياته الخطيرة على حياة المواطنين، كما استعرض المحافظ البرنامج الذي تم إعداده للنهوض بواقع الخدمات وإنجاز المشاريع غير المكتملة وتأهيل البنى التحتية لاستكمال عملية التنمية والبناء في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى