العراقخاصرئيسيةمحافظات

خلال 24 ساعة.. “اعتقالات بالجملة” في بغداد ومحافظات عدة

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت قوات الأمن، اليوم السبت، حصيلة عمليات أمنية عدة جرت في بغداد ومحافظات أخرى، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء، ومن بينهم إرهابيون.

وضبطت مفارز مركز شرطة كمرك الشلامچة ومفرزة الـK9  التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة، مسافراً أجنبياً بحوزته حبوب مخدرة وكذلك مادة (الخشخاش) المخدرة في صالة المسافرين.

وفي واسط، نفذت مفارز شرطة المحافظة، ممارسة أمنية لتعزيز إجراءات الأمن، نتج عنها إلقاء القبض على (31) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة، كما تم فرض (460) غرامة مرورية لعجلات مخالفة.

إلى ذلك، اعتقلت مفارز مديرية مكافحة الإجرام، مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام، متهماً بارتكاب جريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية،

هذا وألقت مفارز مكتب مكافحة إجرام الحبيبية ببغداد، القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره ( ثلاثة ملايين دينار عراقي مع مصوغات ذهبية ) من داخل احدى الدور السكنية ضمن المنطقة المذكورة.

في غضون ذلك، نفذ قسم شرطة نجدة كركوك ممارسات امنية صباحية ومسائية خلال ال24 ساعة الماضية في مركز مدينة كركوك حيث تم ضبط مواد متفجرة داخل احد المنازل، فضلاً عن ضبط عجلات مخالفة عددها (58)، ودراجات نارية مخالفة عددها (13)، وضبط مسدسات غير مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى