حواء

خيارات لوحات ظلال عيون للعروس… لإطلالة متوهجة

سواء كنتِ ترغبين في مكياج العيون بألوان حيادية، أو بألوان أكثر دراماتيكية وقوة، فلا تقلقي، إذ إن ماركات التجميل المرموقة؛ توفر لكِ العديد من باليت ظلال العيون المخصصة لحفلات الزفاف، بحيث تمنح العروس مظهراً جذاباً، وتثبت على الجفون لساعات طويلة. وقد اخترنا في هذا المقال أفضل لوحات ظلال عيون للعروس، تحتوي على مجموعة مختارة من ألوان الآيشادو من ماركت المكياج المعروفة، التي تناسب العروس في يوم زفافها، وتضمن لها مكياج عيون رائعاً.

باليت ظلال آيشادو من مورفيه Morphe Natural Flirt Palette

باليت ظلال عيون من مورفيه Morphe

إن باليت الايشادو هذه خيار رائع للعرائس اللواتي يسعين إلى الحصول على مظهر أكثر إشراقة وحيوية في يوم زفافهن، فهي تحتوي على 35 لوناً من ظلال العيون، في مقدمها الزهري بتدرجاته المختلفة، والبنفسجي الفاتح والداكن، إضافة إلى ظلال العيون الغليتر واللامعة.

باليت آيشادو من ناتاشا دينونا: Natasha Denona Bronze Eyeshadow Palette

باليت ظلال عيون من ناتاشا دينونا Natasha Denona

أما إذا كنتِ من محبات الدرجات الدافئة والمحايدة، فلا تترددي في باليت ظلال العيون هذه من ناتاشا دينونا، فهي مثالية لحفلات الزفاف النهارية والمسائية على حد سواء. تحتوي هذه الباليت على 15 لوناً من ظلال العيون شديدة التصبغ، تتراوح بين اللامعة والكروم واللامعة والمعدنية.

باليت آيشادو من أناستازيا بفرلي هيلز: Anastasia Beverly Hills Soft Glam Eyeshadow Palette

باليت ظلال عيون من أناستازيا بفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

تشتمل باليت الآيشادو هذه مجموعة رائعة من ظلال العيون التي تناسب اطلالة العروس مهما كان لون بشرتها، وهي ظلال غنية وقابلة للمزج، يبلغ عددها الـ15، وهي في غالبيتها ظلال عيون دافئة يمكن تطبيقها ودمجها بسلاسة على الجفون؛ لتوفر للعروس مظهراً ساحراً يخطف الأنفاس.

باليت ظلال العيون من أوربان ديكاي: Urban Decay Naked Reloaded Eyeshadow Palette

باليت ظلال العيون من أوربان ديكاي Urban Decay

تتميز باليت الآيشادو هذه من أوربان ديكاي، بألوانها الـ12 الجذابة، تتراوح بين درجات الألوان الهادئة والمحايدة التي تختلف من حيث العمق والكثافة، وهي خيار مثالي للعرائس اللواتي يملن إلى مكياج العيون الناعم بلمسات دافئة.

باليت آيشادو من نيكس: NYX Ultimate Utopia Shadow Palette

باليت آيشادو من نيكس NYX

هذه الباليت الرائعة للعروس تحتوي على 40 لون من ظلال العيون التي تتدرج من المحايدة إلى الدرامية، مروراً بالمات، وصولاً إلى اللامعة والبراقة، وهي بذلك ترضي جميع أذواق العرائس، وتلبي طموحهن في الحصول على مكياج عيون متوهج كالشمس، ولإطلالة عصرية؛

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى