خاصرياضة

رسمي.. اقبال زيدان سينضم لمنتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس

 

بغداد/ عراق اوبزيرفر

في بيان رسمي صدر اليوم، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأخبار المتداولة في بعض وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا، التي زعمت رفض مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل التحاق اللاعب زيدان إقبال بصفوف المنتخب.

وأكد رئيس الاتحاد عدنان درجال أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، وأوضح أن الاتحاد متواصل مع اللاعب زيدان إقبال وإدارة نادي أوتريخت الهولندي لضمه إلى قائمة المنتخب الأولمبي حال ورود الموافقة الرسمية من النادي الهولندي.

وشدد درجال في بيانه على ضرورة توخي الدقة والحذر من قبل الجماهير الرياضية، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية فيما يتعلق بالمنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية والمشاركات الخارجية، خاصة في هذا الوقت الحساس قبيل الاستحقاق الأولمبي.

وأشار درجال إلى أن اجتماعًا موسعًا سيعقد مع المدرب راضي شنيشل لمناقشة مختلف الأمور المتعلقة بالفريق، وأكد أن الاتحاد يسعى بكل جهد لتوفير جميع سبل النجاح للفريق قبيل الاستحقاق الأولمبي.

واختتم درجال بيانه بتعهد الاتحاد بعدم ادخار أي جهد في خدمة الكرة العراقية، بهدف رفع اسم وسمعة ومكانة العراق في الخارطة الكروية، وإسعاد الجماهير ورسم البسمة على وجوههم، مشددًا على أن الكرة العراقية ستبقى دائمًا وأبدًا أمانة في أعناق القائمين عليها.

هذا البيان جاء ردًا على الشائعات المتداولة، ويعكس التزام الاتحاد بالشفافية والتواصل المستمر مع الجماهير لضمان وصول المعلومات الدقيقة والصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى