رياضة

درجال يوجه الجهاز الفني للمنتخب بطرح منهاجه لمونديال 2026

بغداد / عراق اوبزيرفر

طالب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم السبت، الملاك التدريبي للمنتخب الوطني بطرح منهاجه التدريبي بشكل كامل وصولا إلى تصفيات مونديال كأس العالم 2026″.

وذكر إعلام الاتحاد في بيان أنه “سيتم إرسال المنهاج إلى رئيس الوزراء لتوفير جميع مستلزمات النجاح، لأن الحكومة حريصة على توفير سبل النهوض بكرة القدم، إذ أننا مقبلون على مرحلة مهمة لأن يكون المنتخب العراقي بالموقع الذي يليق به، ليس فقط على المستويين الخليجي والعربي بل الآسيوي”.

وبارك درجال، للجهاز الفني للمنتخب الوطني ما تحقق في بطولة خليجي ٢٥ والتتويج باللقب، وذلك أثناء اجتماعه بالجهاز الفني الإسباني في مقر اتحاد الكرة، ومناقشة مستقبل تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة”، مشيرا الى أن “المنتخب توفق في البطولة والجهود أثمرت، والمساندة الجماهيرية الرائعة كان لها ثقل كبير في دعم اللاعبين، والحصول على اللقب هو الخطوة الأولى ضمن خطوات الاتحاد التي رسمها في التعاقد مع الجهاز الفني الإسباني ضمن خطة طويلة الأمد”.

ولفت درجال بحسب البيان إلى أن “الاتحاد يضع المصلحة العامة هدفا أساسيا في جميع قراراته، وبالتالي التعاقد مع جهاز فني شاب كان خيارا مدروسا لأننا نعمل للمستقبل، حيث سنركز خلال الفترة المقبلة على دوري المحترفين اللاليغا والفئات العمرية ضمن برنامج طموح لتطوير الكرة العراقية”.

وشدد درجال بحسب البيان على “ضرورة توفير كل ظروف التحضير للمنتخبات الوطنية، وتسهيل مهامها للحفاظ على منهاجنا في التقدم والتطوير من خلال استثمار أيام الفيفا، وإقامة المعسكرات التدريبية وفق البرامج التي تقدمها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى