رئيسيةسياسي

دولة القانون: لا يوجد طرف واحد بالاطار يرغب ببقاء الكاظمي

بغداد/عراق اوبزيرفر
حذر النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، اليوم السبت، من تغيير مرشح الاطار محمد شياع السوداني لان تغييره سيدخلنا في نفق مظلم , مؤكدا انه لايوجد طرف واحد من قوى الاطار التنسيقي له رغبة ببقاء الكاظمي لولاية ثانية .
وقال الصيهود ان “من يسوق لتغيير مرشح الاطار لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني يريد ان تبقى حالى الانسداد السياسي مفتوحة وإدخال البلد في مشاكل معقدة”.
وأضاف، أن “اتفاق الاطار على مرشحه السوداني اخذ وقتا فما بالكم بالمدة التي ستستغرقها بتسمية مرشح بديل”، مؤكدا أنها “ستأخذ وقتا اكبر وبالتالي سندخل في نفق مظلم وهذا ما يرغب به أعداء العملية السياسية”.
وأوضح الصيهود، أن “المطالبات ببقاء السوداني لم تنجح ولن تفلح بوجود الاطار التنسيقي ككتلة اكبر داخل قبة البرلمان”، مشيرا الى انه “لا يوجد طرف واحد من قوى الاطار التنسيقي له رغبة ببقاء الكاظمي لولاية ثانية لان تولية رئاسة الوزراء يعي ذهاب البلد الى الهاوية ” .
وكان القيادي البارز في تحالف عزم النائب احمد الجبوري طالب في وقت سابق، القوى السياسية بالاسراع في انقاذ البلد من حكومة تصريف الاعمال بسبب فسادها المستمر، مبينا ان حكومة الكاظمي تورطت بصفقات فساد يشيب له الطفل الرضيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى