رئيسيةرياضة

ديشامب: حزين لغياب إيطاليا عن كأس العالم.. والإصابات دمرتنا

متابعة/عراق اوبزيرفر
أعرب ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عن آسفه من غياب منتخب إيطاليا عن المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم “قطر 2022″، وتحدث عن التأثير المحتمل لنجومه الوافدين من الدوري الإيطالي في المونديال.
وانضم ثلاثة لاعبين من الدوري الإيطالي إلى قائمة منتخب فرنسا المشاركة بكأس العالم، وهم ثيو هيرنانديز وأوليفييه جيرو وأدريان رابيو ، بينما لن ينضم كل من مايك مينيان وبول بوجبا بسبب الإصابات.
وأدلى ديدييه ديشامب بتصريحات هامة لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أوضح من خلالها:” غياب إيطاليا عن كأس العالم أمر مخز، بالنسبة لي ، يجب أن تشارك أفضل المنتخبات من أجل قوة البطولة”.

وواصل بالقول: “من الصعب شرح تأثير غياب إيطاليا عن البطولة ، لكن هذا لا يعني أنها لم تكن تستحق الفوز باليورو، أنا أتعامل بالفعل مع العديد من المشاكل ، لذلك لا أريد أن أضع نفسي في مكان مانشيني ، لكن من المحزن للغاية أن إيطاليا لن تكون في قطر “.
وتابع: “جيرو يعرف ما أريد منه، لقد تغير الوضع مقانة باليورو ، لكنني أثق به بسبب ما يفعله داخل وخارج الملعب، الأهداف ليست دائما حاسمة ، أعتقد أن أفضل شيء بالنسبة لفرنسا هو وجوده معنا، دائماً يرغب جميع اللاعبين في التواجد بالتشكيلة الأساسية ، لكن مصلحة الفريق أكثر أهمية”.

وواصل مدرب منتخب الديوك: “ثيو، أطلب منه أن يفعل ما يفعله في ميلان، لديه قدرات كبيرة، إنه لاعب ذو عقلية هجومية ، لذلك يجب أن يكون متوازنًا مع بعض التعديلات كما يفعل بيولي”.
وأشار: “لسوء الحظ ، لم يتعاف مينيان في الوقت المناسب من الإصابة في ربلة الساق وأحتاج إلى لاعبين يركزون تمامًا على كأس العالم اعتبارًا من يوم الاثنين.”
واسترسل مدرب منتخب فرنسا: “لقد لعب بالفعل رابيو على أعلى المستويات معنا، لن أناقش مركزه أو مشاكل يوفنتوس ، أدريان لاعب رائع وذو خبرة وأنا أعتمد عليه”.
واختتم تصريحاته بالقول: “كل ما يتردد عن مشاكل لبوجبا أخبار كاذبة ، كان بول ضحية لمحاولات ابتزاز، الحالة المزاجية له ليست في أفضل حال ، لكن لا يزال بإمكانه القيام بعمل جيد من أجل التعافي سريعاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى