العراق

رئيسا الجمهورية والوزراء يؤكدان أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع

بغداد/ عراق أوبزيرفر

اكد رئيسا الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ومجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين ، على أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع.

وقال مكتب السوداني، في بيان، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم الاثنين، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد”.

وتناول الرئيسان، “التطورات الحاصلة في العراق والمنطقة”، وأكدا “أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع، وضرورة العمل على إدامة كل ما يحفظ للبلد سيادته واستقراره وأمنه”.

وتابع البيان، “كما بحث اللقاء الأوضاع العامة في البلاد، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، واستعراض الخطط والمشاريع الحكومية للمرحلة المقبلة، التي تهدف إلى تحقيق التنمية والارتقاء بالواقع المعيشي والخدمي لأبناء شعبنا الكريم”.

وتناول الرئيسان، “التطورات الحاصلة في العراق والمنطقة، وأكدا أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع، وضرورة العمل على إدامة كل ما يحفظ للبلد سيادته واستقراره وأمنه”.

واختتم البيان، بالقول “كما بحث اللقاء الأوضاع العامة في البلاد، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، واستعراض الخطط والمشاريع الحكومية للمرحلة المقبلة، التي تهدف إلى تحقيق التنمية والارتقاء بالواقع المعيشي والخدمي لأبناء شعبنا الكريم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى