العراقرئيسية

رئيس الوزراء يستقبل مجموعة من عوائل الشهداء

بغداد/ عراق اوبزيرفر

استقبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مجموعة من عوائل شهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي وضحايا الإرهاب.

في مستهلّ اللقاء، قدم  السوداني التهاني والتبريكات إلى عوائل وأبناء الشهداء، مستذكراً تضحياتهم الجليلة من أجل وحدة العراق وشعبه. كما استمع  إلى طروحات العوائل واطلع على أحوالهم، موجهاً بمتابعة جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم. وأكد أن عوائل الشهداء ستبقى هاماتها مرفوعة، والدولة ملزمة بخدمتهم.

وأشار إلى التزام الحكومة بخدمة عوائل الشهداء وجميع أبناء الشعب العراقي، انطلاقاً من واجباتها القانونية والشرعية. وأوضح أن العراق ينعم بالاستقرار بفضل تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم ليبقى وطنهم عزيزاً شامخاً.

كما تطرق السوداني إلى الفتوى المباركة التي أصدرها المرجع الأعلى  علي السيستاني، والتي دفعت الشيوخ والشباب لمقاتلة عصابات داعش الإرهابية وإنقاذ العراق من كوارث محققة، في صورة لن تتكرر عبر الزمن.

وشدد على توجيهاته المستمرة للدوائر المعنية بضرورة تقديم الخدمة والرعاية والاهتمام إلى عوائل الشهداء، ومتابعة احتياجاتهم؛ وفاءً وعرفاناً لتضحيات أبنائهم الشهداء الذين جادوا بالنفس، وهي أقصى غاية الجود. مؤكداً أن العراق يمتلك العديد من الفرص الكفيلة بالنهوض بالواقع الخدمي والبناء الصحيح لتحقيق السلم المجتمعي والارتقاء بواقع المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى