رياضة

رسميًا.. شقيق مبابي يحسم مستقبله مع سان جيرمان

باريس/ متابعة عراق أوبزيرفر

حسم لاعب الوسط الفرنسي الشاب إيثان مبابي مستقبله بشكل نهائي مع باريس سان جيرمان وذلك بعد أيام من رحيل شقيقه كيليان النجم الأول لمنتخب فرنسا نحو ريال مدريد الإسباني.

وقرر إيثان مبابي (17 عامًا) مغادرة باريس سان جيرمان بعد أن شارك في 5 مباريات مع الفريق الأول في مسابقتي الدوري وكأس فرنسا لموسم 2023 ـ 2024.

وقال إيثان عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”: “أشكر كل من ساعدني وقدم لي كل شيء لأتدرج في مسيرتي، بعد 7 سنوات قضيتها في البي إس جي، لم أكن أتخيل أنني سأحقق حلم الطفولة حتى أصل للفريق الأول”.

وختم لاعب الوسط الشاب، الذي صعد للفريق الأول للعاصمة الفرنسية في الموسم قبل الماضي رسالته: “بكل معاني الحب والامتنان لكم، أشكركم، وداعًا باريس سان جيرمان.”

وخلال الموسم الماضي، دفع المدرب لويس إنريكي بلاعب الوسط الواعد في 3 مباريات لحساب الدوري ومباراتين لحساب كأس فرنسا لكن إدارة النادي قررت عدم توقيع عقد احترافي معه بعد بلوغه السن القانونية لإمضاء عقد احتراف مع النادي.

وراجت عديد المعلومات في الصحف الفرنسية والإسبانية أن إدارة سان جيرمان قررت الانتقام من كيليان مبابي الذي غادر النادي في نهاية الموسم الماضي بعدم الارتباط بشقيقه الأصغر.

وسيلحق إيثان بشقيقه الأكبر كيليان مبابي (25 عامًا) الذي أعلن رحيله في أوائل مايو الماضي إلى صفوف ريال مدريد لمدة 5 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى