المحرررمضانيات

خالد النبوي يتوسط بوستر إمبراطورية ميم

عواصم/ عراق اوبزيرفر

ظهر الفنان خالد النبوي يتوسط أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم” وذلك في البوستر الرسمي للعمل.

وطرحت منصة watch it البوستر الرسمي، اليوم الاثنين ، بالتزامن مع مواصلة تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل.

والعمل هو إعادة إحياء لفيلم يحمل نفس الاسم، تم إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر. ومن المتوقع أن يشهد مسلسل إمبراطورية ميم نجاحًا كبيرًا، كعادة أعمال الفنان خالد النبوي في الماراثون الرمضاني.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

تتمحور قصة مسلسل إمبراطورية ميم عن امرأة أرملة تعود إلى مصر بعد سنوات من العيش في الخارج وتواجه العديد من الأزمات، ويتميز المسلسل الجديد للفنان خالد النبوي بقصة مختلفة وجذابة وأداء تمثيلي مميز في إطار كوميدي، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، حلا شيحة، وسلمى أبو ضيف، ونور النبوي، وغيرهم نخبة من النجوم، كما يعد “إمبراطورية ميم” العمل الثاني الذي يجمع خالد النبوي والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سويًّا في مسلسل “راجعين يا هوى” العام قبل الماضي.

مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

يذكر أن الرواية الأصلية كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة.

ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعدادًا لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى