رئيسيةرياضة

رونالدو لن يعتزل دوليا ويريد المشاركة في يورو 2024

عراق أوبزيرفر- رياضة

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعتزم الاعتزال حاليًا، خاصة بعد وداع منتخب البرتغال لبطولة كأس العالم 2022.

وودع منتخب البرتغال منافسات بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر بعد الخسارة أمام المغرب بهدف دون رد في دور ربع نهائي المونديال.

وقالت صحيفة “Correio da Manhã”، اليوم الثلاثاء، إن “رونالدو لا يعتزم إنهاء مسيرته مع المنتخب البرتغالي، ويريد اللعب في بطولة يورو 2024”.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن كريستيانو رونالدو لن يتخلى عن اللعب للبرتغال حتى لو ظل فرناندو سانتوس على رأس القيادة الفنية.

وأوضحت أن النجم البرتغالي يرى أنه سيستمر على الأقل حتى يورو 2024 على الرغم من أن مستقبل ناديه الجديد لا يزال غير مؤكد بعد انتهاء علاقته مع مانشستر يونايتد.

رسالة رونالدو

 

وكان رونالدو قد كتب في رسالة مؤخرًا عبر حسابه على “فيسبوك” عقب وداع البرتغال للمونديال، قائلًا: “أريدكم فقط أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير للحظة”.

وأضاف: “لقد كنت دائماً واحداً من بين الذين قاتلوا من أجل تحقيق الهدف المشترك، ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق، ولبلدي”.

وقبل كأس العالم، رفض رونالدو التأكيد على أن كأس العالم في قطر ستكون الأخيرة في مشواره الدولي، وقال إنه يتطلع بالفعل للظهور مع بلاده في بطولة أوروبا 2024.

ومع ذلك، أنهى تعليقه على “فيسبوك” بملاحظة غامضة، حيث قال رونالدو: “حتى الآن، لا يوجد الكثير لقوله. شكراً البرتغال. شكرًا قطر. كان الحلم جميلاً طالما استمر. الآن، علينا أن ندع الوقت ليكون مستشاراً ناصحاً، وسيسمح للجميع بالوصول إلى استنتاجاتهم الخاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى