رئيسيةرياضة

رونالدو يتخطى حاجز 450 مليون متابع عبر منصة “إنستغرام”

متابعة/عراق أوبزيرفر
كشفت العديد من التقارير الإنجليزية،اليوم الأحد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أول شخص في العالم يتخطى حاجز 450 مليون متابع عبر منصة “إنستغرام”، ويتضمن حساب قائد منتخب البرتغال 3315 منشورا بمتوسط، ويتابع حسابه 515 مستخدم من المشاهير ولاعبي الكرة والأندية حول العالم.
وأعتبرت التقارير الاعلامية ، إن عدد من المنشورات التي يقوم بنشرها كريستيانو رونالدو سنويا، تتخطى الراتب الذي يتقاضاه من ناديه مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر”، المقدر قيمته بـ26 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، أي ما يعادل 32 مليون دولار أمريكي تقريبا.
وتفوق رونالدو، الذي يتابعه أكثر من 700 مليون على منصات التواصل الاجتماعي، منها إضافة إلى متابعيه في تطبيق “إنستغرام”، نحو 150.8 مليون شخص عبر موقع “فيسبوك”، وأكثر من 100 مليون عبر “تويتر”، على عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر التي لديها 347 ملايين متابع، ويحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثالثًا برصيد 336 ملايين متابع.

يذكر أن البرتغالي الملقب بـ “صاروخ ماديرا” لا يعتمد فقط في جني المال من كرة القدم والاستثمارات العقارية فحسب، بل يعد من أكثر المستفيدين ماليا من عالم “السويشال ميديا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى