المحرررئيسيةرياضة

ريال مدريد يغيير رقم قميص فينيسيوس جونيور

رياضة/ متابعات عراق أوبزيرفر

أصبح فينيسيوس جونيور لاعبًا عالميًا منذ وصول أنشيلوتي في صيف عام 2021. وسجل البرازيلي 22 هدفا الموسم الماضي على يد الإيطالي ، وأحرز أحد أهم أهداف مسيرته في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب ريال مدريد على ليفربول 0-1 ، متوجا ببطولة الريمونتادا.

المهاجم البرازيلي الذي كان مفاجئاً أنه لم يتم ترشيحه في “ذا بيست” من بين أفضل 26 لاعباً في العالم لعام 2022 بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ، والدوري ، وكأس السوبر الإسباني والأوروبي (كأس العالم للأندية لا يحتسب في التصويت).

هذا الموسم لديه إحصائيات كبيرة (18 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة) في 36 مباراة فقط بالقميص الأبيض وهو في طريقه لتجاوز أرقام تسجيل الأهداف الخاصة به ، حيث لا يزال هناك 3 أشهر متنبقية على نهاية المسابقات.

مع رحيل هازارد الآمن ، هذا الصيف ، سيقدم ريال مدريد إلى فينيسيوس جونيور القميص رقم 7 ، حيث يقدر النادي أن لاعب السيليساو قد حصل على الحق في تحديد الرقم الذي سيرغب في ارتدائه في ظهره في الموسم القادم.

هذه الحركة ستجعل مبابي يشك في أن أبوابه في بطل أوروبا قد أغلقت منذ أن توجه ريال مدريد إليه في سوق الصيف الماضي للتعاقد معه ، وانتهي اللاعب الباريسي بالتجديد مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى