رياضة

سانتو يكشف مشكلة الاتحاد قبل مباراة الشرطة

رياضة / متابعات عراق اوبزيرفر

عبَّر نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن أمنيته في منح جواز السفر السعودي لقائد فريقه البرازيلي رومارينهو.

وقال سانتو في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي: «أتمنى أن يتم منح رومارينهو جواز السفر السعودي إن كان ذلك ممكناً، خاصة أنه قضى المدة التي تسمح له بالحصول عليه، وقد يكون حلاً مهماً لنا، وإضافة للمنتخب السعودي».

وأضاف سانتو في حديثه عن تعزيزات الفريق الدفاعية قائلاً: «يعرف الجميع المشكلات الدفاعية التي لدينا من ناحية العدد البشري في هذا المركز، ونعمل على مزيد من التعاقدات مع مدافعين، سواء كانوا محليين أو أجانب».

وبيَّن سانتو في حديثه احترامه للشرطة العراقي. ورداً على مدرب الأخير الذي طالب الاتحاديين بإشراك الصف الأساسي، قال البرتغالي سانتو: «سنشاهد الأربعاء التشكيلة».

وتحدث البرتغالي في المؤتمر الصحافي عن ثنائي وسط الميدان المنضمين حديثاً: فابينهو، وكانتي، وقال: «فابينهو لا يستطيع المشاركة في البطولة العربية كونه غير مسجل، أما كانتي فإصابته طفيفة، وسنختبر جاهزيته في تدريب الليلة».

وأكد سانتو ضمان مشاركة كانتي في دور ربع النهائي، موضحاً أن كل ما عانى منه هو ألم خفيف على مستوى أسفل الركبة، وسيكون على ما يرام في الفترة القادمة».

رافق نونو سانتو في المؤتمر الصحافي الظهير الأيمن مد الله العليان، الذي قال في حديثه إن فريق الشرطة العراقي منظم، إلا أن «تطبيقنا لتوجيهات مدربنا سيقودنا للانتصار وتحقيق العلامة الكاملة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى