منوعات

سمكة قرش تنهي حياة نجم فيلم قراصنة الكاريبي تامايو بيري

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

رحلة شاطئية مليئة بالمغامرات والاستمتاع انتهت بمأساه، حيث تُوفي الممثل تامايو بيري، نجم فيلم قراصنة الكاريبي، إثر هجوم سمكة قرش في هاواي.

كان بيري، البالغ من العمر 49 عاماً- راكب الأمواج ورجل الإنقاذ منذ فترة طويلة- يستمتع برياضة ركوب الأمواج على شاطئ Malaekahana في جزيرة أواهو في هاواي، وكان يمارس رياضته المفضله قبالة جزيرة جوت- على بعد حوالي 32 ميلاً شمال هونولولو – عندما تم العثور عليه في الساعة الواحدة ظهراً.

وفي بيانها بعد انتشال الجثمان، قالت خدمات الطوارئ المحلية إنه تم استدعاؤها في الساعة الواحدة بعد الظهر لشخص “أصيب بجروح قاتلة بسبب سمكة قرش” واستخدمت زلاجة مائية لانتشال جثة بيري من المحيط. وقالت خدمات الطوارئ الطبية في هونولولو يوم الأحد إنه تم العثور على جثة تامايو بيري هامدة وعليها عدة عضات.

 

قال كيرت لاغر، القائم بأعمال رئيس سلامة المحيطات في هونولولو، في مؤتمر صحفي: “إن بيري كان منقذاً وراكب أمواج محترفاً محبوباً من الجميع”، وكان معروفاً في جميع أنحاء العالم وفي الشاطئ الشمالي في أواهو”. وأضاف: “كان تامايو محباً للجميع، وبقدر ما أحبه الناس، كان يحب الجميع أكثر. تعازينا لعائلة تامايو”.

ووصف عمدة المدينة ريك بلانغياردي وفاة بيري بأنها “خسارة مأساوية”، وقال: “كان تامايو رجلاً مائياً أسطورياً ويحظى باحترام كبير، وقد نشأ هنا، وكان عضواً رائعاً في فريق سلامة المحيطات لدينا”. كما دعا بلانغياردي الجمهور والصحافة إلى “تكريم واحترام” عائلة بيري أثناء تعاملهم مع خسارتهم.

 

المصدر/ مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى