رئيسيةرياضة

سوكوب : لا طريقَ أمامنا للتأهّل غير تحقيق الفوز على الكويت

أكدَ المديرُ الفني للمُنتخبِ الأولمبي، ميروسلاف سوكوب، أن المُنتخب الأسترالي واحدٌ من أهمّ المنتخباتِ على الصَعيد الآسيوي لما يمتلكه لاعبوه من مواصفاتٍ بدنيةٍ وفنيةٍ عالية، الأمرُ الذي جعل المواجهةَ ليست بالسهلة.
وقالَ سوكوب في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، “أنا أحترمُ ما قدّمهُ المنتخبُ الأسترالي بعد أن فقدَ أحد لاعبيه بزمنٍ مبكرٍ في المباراةِ من خلال غلقِ المَساحات بشكلٍ واضحٍ قوّض من عمليةِ تسجيل الأهداف”.
وأضافّ: “سعينا بكلِ قوتنا من أجل تسجيلِ هدفِ الافتتاح، ولكن جاءَ هدفٌ عكسيّ في مرمانا جعلَ الضغوطاتَ تتضاعفُ على اللاعبين للتعديلِ بأي طريقة”.
وبين إن “لاعبي المُنتخب العراقيّ الأولمبيّ فعلوا كلَ شيءٍ لإدراكِ هدفِ التعديل، وعند تحقيقِ ذلك توفرت لدينا عدةُ فرصٍ أخرى للتسجيلِ ولكن لم يكتبْ لها التوفيق”.
وأوضحَ: “لا طريقَ أمامنا للتأهّلِ عن المجموعةِ غير تحقيقِ الفوز على الكويت، الأمرُ الذي يعيه تماماً كلُ لاعبينا، وهذا ما سنعمل عليه بجهدٍ وافرٍ لتحقيقه مع احترامي للمنافس”.
واختتمَ سوكوب حديثه قائلاً: “لا يمكنني الحديث عن الأداءِ التحكيميّ كوني أحترم كلَ القرارات التي هي بالأساسِ مدعومةٌ بالـVAR ،وأعتقدُ أنه كان منصفاً للجانبين”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى