رياضة

سيدات نفط الشمال في امتحان صعب أمام الصفا اللبناني

بغداد/عراق أوبزيرفر
يلتقي فريق نفط الشمال العراقي، اليوم السبت، مع الصفا اللبناني في ثاني مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للأندية للسيدات، المقامة حاليا على ملعب الزرقاء بالأردن.

وتسعى سيدات نفط الشمال العراقي إلى تحقيق الانتصار الثاني في البطولة ومواصلة صدارة الترتيب، بعد تجاوز عقبة فيروزة السوري بنتيجة (1-0) في المواجهة الافتتاحية.

ويعول قاسم جميل المدير الفني لنفط الشمال العراقي، على تجهيز لاعباته بدنيا بعد المجهود الكبير، إثر تقديمهن لمباراة كبيرة أمام فيروزة في اللقاء الأول.

ويعتمد جميل على قدرات لاعباته الدوليات تبارك الرحمن مؤيد، ديرين محمود، لنيا صديق، بهرا دارا، نادية فاضل، على الظفر بنقاط الفوز الثاني ومواصلة العروض القوية في البطولة.

وترفع لاعبات الصفا اللبناني شعار الانتصار والوصول للنقطة الرابعة، بعد العرض القوي في الجولة الأولى وانتزاع نقطة ثمينة من أصحاب الأرض.

ويلتقي في المباراة الثانية فيروزة السوري مع الأرثوذكسي الأردني، حيث يسعى ممثل الكرة النسوية السورية إلى تعويض الخسارة الأولى أمام نفط الشمال والعودة للمنافسة، بينما يتطلع الأرثوذكسي الأردني إلى تصحيح الأخطاء وكسب الانتصار بعد التعادل في اللقاء الأول أمام الصفا اللبناني (1-1).

يذكر أن بطولة أندية غرب آسيا للسيدات، يشارك فيها 4 أندية بعد الانسحاب المفاجئ لفريق أبو ظبي الإماراتي، ويتصدر نفط الشمال العراقي الترتيب بـ3 نقاط، ويليه الصفا اللبناني والأرثوذكسي الأردني برصيد نقطة واحدة، فيما يأتي فيروزة السوري في قاع الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى