العراقالمحررامن

شرطة بابل تنشر تفاصيل القبض على مطلوبين

بابل/ عراق اوبزيرفر

أعلنت قيادة شرطة بابل ، اليوم السبت ، القبض على مطلوبين للجهات التحقيقية خلال الممارسات الأمنية لمفارز سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال شمال المحافظة .

وذكر بيان للقيادة ، ان المتهم الأول كان مطلوبا بقضية سرقة وفق المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات ، أما المتهم الثاني فكان مطلوبا بقضية نصب واحتيال وفق المادة ٤٥٦ من قانون العقوبات .

وأكدت القيادة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين .

ويأتي هذا القبض في إطار الممارسات الأمنية لمفارز السيطرات الأمنية الرئيسة في محافظة بابل ، لضبط المطلوبين ، والحفاظ على الأمن والإستقرار .

الى ذلك تمكنت مفارز السيطرات الرئيسة في محافظة بابل ، من القبض على مطلوب بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة ، واثنين آخرين بحيازتها ، عدد من المتهمين خلال الممارسات الأمنية .

وأوضحت قيادة شرطة محافظة بابل ، اليوم السبت ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٤ ، أن مفارز سيطرة حلة – قادسية ألقت القبض على أحد المطلوبين في محافظة مجاورة لبابل بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة وفق المادة ٢٨ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية .

وأضافت ، كما ضبطت مفارز سيطرة الشهداء شمال مدينة الحلة شخص عثر بحوزته اثناء تفتيشه على اكثر من (١٠٠) حبة من المؤثرات العقلية بدون وصفة طبية .

في غضون ذلك إستطاعت مفارز سيطرة حلة – كربلاء ضبط شخص بحوزته نحو (٩) حبوب نوع كبتاجون ، ليتم تسليم المتهمين كافة إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

وتأتي هذه العمليات في إطار الجهود المستمرة لمفارز السيطرات الأمنية الرئيسة في محافظة بابل ، لضبط مروجي المخدرات ، ومكافحة هذه الآفة الخطيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى