رئيسيةمحافظات

شرطة صلاح الدين تكشف تفاصيل جريمة قتل امراة في تكريت

صلاح الدين/عراق اوبزيرفر
كشفت مديرية شرطة صلاح الدين، تفاصيل جريمة قتل امرأة على يد بناتها بتكريت.
وذكر بيان للمديرية، تلقته وكالة عراق اوبزيرفر، أن “قسم مكافحة اجرام صلاح الدين أستخبر بوجود حادث قتل في مدينة تكريت /منطقة حي شيشين، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة صلاح الدين والمنشأت اللواء الحقوقي قنديل خليل محمد”. 
وتابع، أن “الفريق مؤلف من العميد مدير قسم مكافحة اجرام صلاح الدين والعميد مدير استخبارات ومكافحة ارهاب صلاح الدين والعميد مدير الشؤون الداخلية وامن الافراد صلاح الدين والعميد مدير قسم شرطة تكريت ومفرزة من قسم الامن الوطني ومفرزه من قسم الادلة الجنائية وخبير المتفجرات، حيث تم الانتقال الى محل الحادث وبعد فتح الدار تبين وجود جثتين تعود المجنى عليها (ف .خ .م) والمجنى عليه (ط.ع.ن)”.
وأشار إلى، أن “المجنى عليهما قتلا قبل اربعة ايام من تأريخ الاخبار، حيث تعرضت الجثتين الى الانتفاخ وانبعاث الروائح منها”، موضحا انه “اجري الكشف والمخطط على محل الحادث وقد لوحظ قيام الجناة بأرتكاب جريمتهم بواسطه أله حادة   (السكين)”.
وأوضح البيان، “بعد اجراء التحريات وجمع المعلومات ومتابعة تصوير الكاميرات لوحظ خروج فتاتين من الدار بعد ارتكاب حادث الجريمة، وقد تبين انهما بنات المجنى عليها”.
ولفت إلى، أنه “تم عرض الموضوع على  قاضي تحقيق تكريت وقرر ارسال الجثث الى الطب العدلي واصدار امر قبض بحق الفتاتين كل من (ا.س .ي ) و( م .و.س)وفق الماده (406 ق.ع)”.
وذكر، أن “الفتاتين قد هربتا الى اقليم كردستان، وبغية الوصول الى الحقيقة وسرعة القبض على الجناة، تم الانتقال الى اقليم كردستان من قبل العميد مدير قسم مكافحه الاجرام والعميد مدير قسم شرطة تكريت وبعد التنسيق مع مديرية اسايش أربيل، تم القبض على المتهمتان، اللتان كنتا يحاولن الهروب الى تركيا”.
وأكد أنه “بعد التحقيق مع الفتاتين اعترفتا بارتكابهما جريمة القتل، حيث تم توقيفهن من قبل قاضي تحقيق اربيل وفق مادة الاتهام، واحالتهن الى المحكمة المختصة لينالا جزائهن العادل”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى