رياضة

شنيشل: منتخب إندونيسيا متطور ونحتاج لوقف خطورتهم

الدوحة/ عراق أوبزيرفر

عقد مدرب منتخبنا الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً قبل مواجهة إندونيسيا غداً في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وتحدث شنيشل عن استعدادات المنتخب للمباراة قائلاً: “تابعنا المنتخب الاندونيسي بشكل كبير، ونعلم أنهم منتخب متطور. تتميز كرة القدم في شرق آسيا بالسرعة، وهذا أسلوب خطير من الناحية الدفاعية والهجومية. لذلك، يجب علينا أن نوقف خطورة المنتخب الاندونيسي، وخاصة ثلاثي المقدمة.”

وأضاف شنيشل: “تحدثت في المؤتمر الصحفي السابق عن ضرورة لعبنا في ملعب مختلف عن الملعب الذي لعب عليه منتخبا العراق وإندونيسيا، وذلك لأن المنتخب الاندونيسي سبق وأن لعب على ملعب الدحيل مباراتين. لكن هذا الأمر لا يمكن أن يكون عائقاً بالنسبة لنا، فقد سبق وأن تأهلنا من هذا الملعب إلى الدورة الأولمبية الأخيرة، وسنتأهل غداً مرة أخرى إن شاء الله.”

وأشار شنيشل إلى اهتمام اتحادات شرق آسيا بتطوير منتخباتها قائلاً: “أملك شعورًا بداخلي بأن اتحادي اليابان وكوريا الجنوبية يريدان تطوير منتخبات شرق آسيا، وهذا ما لم ينتبه له أحد في اتحادات غرب آسيا.”

وختم شنيشل حديثه بالتأكيد على ثقته بلاعبي المنتخب قائلاً: “ليست صدفة وصول المنتخب الاندونيسي إلى هذه المرحلة، وسيكون خصمًا قويًا لنا. لكنني أثق بجميع لاعبينا بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى