رياضة

صحيفة إسبانية: شاكيرا تفتتح مونديال قطر 2022

لن تكون مباريات «المونديال» التي ستقام في قطر بين 20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي و 18 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، فرصة رياضية فحسب، بل سيشكّل الحدث العالمي الذي يقام مرة كل أربع سنوات، مناسبة لحشد النجوم أيضاً. منذ إعلان بدء العد العكسي لـ«مونديال» قطر، راحت التساؤلات تطرح حول النجمة التي ستفتتح الحدث الشهير. لكن يبدو أن ذلك الاسم قد حسم.

في هذا السياق، ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية وصحف أجنبية أخرى، أن المغنية الكولومبية اللبنانية شاكيرا ستقدّم أغنية إفتتاح الـ «مونديال» برفقة المغنية الانكليزية من أصل ألباني دوا ليبا، وفرقة BTS الكورية الشهيرة. ولفتت المعلومات إلى أنّ شاكيرا ستزيّن «استاد البيت» في مدينة الخور (شمال قطر) الذي إختير لاستضافة المباراة الافتتاحية لكأس العالم، لتقدّم وصلة غنائية راقصة على المسرح إلى جانب مجموعة من النجوم. رغم إنتشار الخبر، إلا أنه لم يصدر بيان رسمي يؤكده.

ليست المرة الأولى التي تفتتح فيها شاكيرا مباريات الـ «مونديال»، بل كانت نجمة «مونديال» عام 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا حيث أدّت أغنية Waka Waka.
على الضفة نفسها، يبدو أنه سيشارك في أغنيات «المونديال» مجموعة من المغنين العرب أيضاً كاللبنانية ميريام فارس التي أعلنت بأنّها ستكون حاضرة في تلك المناسبة. وفاجأ المغني المصري حسن كاشوش المتابعين بإعلانه أنه سيكون في «مونديال» قطر، من دون الكشف عن العمل الذي سيقدمه، ناهيك بلائحة طويلة من المغنين الذين سيتم الاعلان عنهم لاحقاً.
يذكر أن شاكيرا كانت حديث الساعة في الاسابيع الماضية بعدما اعلنت عن إنفصالها عن شريكها نجم برشلونة المعتزل جيرار بيكيه، بعد علاقة عاطفية دامت 12 عاماً واثمرت عن طفلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى