رئيسيةرياضة

صدام شرس بين سيدات العراق والبحرين في غرب آسيا للصالات

بغداد/عراق أوبزيرفر
يخوض منتخب العراق للسيدات، اليوم السبت، لقاءه الأول في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة، والتي تقام منافساتها بمدينة جدة في السعودية، وتستمر حتى 24 يونيو/حزيران الجاري.
بينما سيلعب منتخب البحرين، لقاءه الثاني أمام نظيره العراقي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا منتخب فلسطين الذي لعب معه في الجولة الأولى، وكان الفوز من نصيب سيدات البحرين بسداسية نظيفة.
وأنهَى منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات آخرَ وحدة تدريبيّة له أقيمت أمس في قاعةِ الجوهرة في مدينةِ جدة السعوديّة استعداداً لمُلاقاةِ نظيرة البحريني اليوم السبت في الساعةِ السادسة مساءً بتوقيتِ بغداد في قاعةِ مَلعبِ الجوهرة.
من جانبها، قدّمت مدربةُ منتخبنا، شاهناز ياري، شرحاً مفصلاً للاعباتِ منتخبنا عن طريقةِ أداءِ لعب المنتخب البحريني ومكامن الضعف والقوةِ في طريقةِ لعبه من خلال تحليلٍ كاملٍ ومفصلٍ لمباراةِ المنتخب البحرينيّ الأولى في البطولةِ التي خاضها في افتتاحِ البطولة أمام المنتخبِ الفلسطيني وتمكنَ من الفوزِ فيها بسداسيةٍ نظيفة . 
وأعربت ياري عن كاملِ ثقتها بلاعباتِ منتخبنا الوطني، مشيرةً إلى: إنهن على موعدٍ لتقديمِ مباراةٍ كبيرةٍ وتحقيقِ ما نَصبُو إليه في المُباراة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى