المحرررئيسيةرياضة

طبيبه: ميسي سيشارك بمباراة الارجنتين أمام بوليفيا

متابعة/ عراق اوبزيرفر

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات موقف النجم ليونيل ميسي من خوض مباراته المقبلة مع منتخب الأرجنتين في مواجهة بوليفيا، بعد إصابته أمام الإكوادور الخميس الماضي في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد الصحفي الأرجنتيني جاستون إيدول أن ميسي خضع لفحوصات طبية أمس،امس السبت، لتحديد طبيعة إصابته، حيث تواجد ميسي بإحدى العيادات في بوينس آيرس وخضع لفحوصات طبية للتأكد من عدم وجود إصابة قوية”.

وقال جاستون إيدول، في فيديو نشره عبر حسابه على “توتير”، اليوم الأحد، “سيسافر ميسي إلى بوليفيا للعب مع المنتخب الأرجنتيني، فقد أظهرت الفحوصات أنه كان يشعر فقط بإرهاق “.

وفاز منتخب الأرجنتين، بطل كأس العالم، على الإكوادور بهدف دون مقابل، سجله ليونيل ميسي من ركلة ثابتة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال لنسخة 2026.

من جهته كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن استبدال ميسي أمام الإكوادور جاء بناءً على طلب اللاعب، وأن الجهاز الفني لم يتخذ قراره النهائي بشأن مشاركة ميسي أمام بوليفيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

بدوره خضع قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، السبت، لفحوصات طبية لتحديد طبيعة إصابته بعدما طلب تبديله خلال مباراة الفريق أمام الإكوادور الخميس الماضي في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

ولم يصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانا حتى الآن بشأن إصابة ميسي، وبالتالي لم يتأكد ما إذا كان سيسافر مع المنتخب إلى بوليفيا اليوم الأحد لمواجهة المنتخب البوليفي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى