حواء

طرق تنسيق الجاكيت الأحمر

لا بدّ أنك ستختارين الجاكيت الأحمر؛ لإضفاء المزيد من الحيوية على اطلالتك، خاصة في فصلي الخريف والشتاء 2022-2023. لا تتردّدي باعتماد طرق تنسيقه؛ لتعكسي المزيد من الأناقة والتميّز.

إطلالة أنثوية تخطف الأنظار

يتميّز الأحمر بجاذبية تجعله من أكثر الألوان التي تفضّلها النساء للظهور بإطلالة أنثوية تخطف الأنظار في شتاء2023 برز العديد من التصاميم الأنيقة والراقية لموديلات جاكيتات شتوية بهذا اللون لطلّة ساحرة، قدّمتها أشهر دور الأزياء العالمية.
اعتمدي طرقاً مختلفة لتنسيق الجاكيت الأحمر بطريقة عصرية بعيدة عن الملل، تعكس المزيد من الأناقة والتميّز على أسلوبكِ. خلال أيام البرد لا يمكنكِ الخروج دون ارتداء جاكيت يؤمّن لك الدفء، هذا الموسم انتقي جاكيت أحمر مع إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، ونسّقيها مع الكعب العالي والحقيبة الرسمية لو أحببتِ.
من المعروف أن اللون الأحمر يتم تنسيقه مع اللون الأسود في أغلب الإطلالات، وإن كنتِ من محبّات سراويل الجلد؛ يمكنكِ ارتداؤه مع الجاكيت الأحمر الطويل والأنيق، وفي حال كنتِ تملكين جاكيت أحمر وجينز ممزّقاً، فلا مانع من تنسيقهما معاً، كما باستطاعتكِ إضافة حذاء الكعب العالي أو أي حذاء آخر بتصميم مسطّح.
من الصيحات التي لا تبطل موضتها هو الجمبسوت الكلاسيكي الأسود والسراويل ذات القصّات الرسمية مع القميص. اختاري هذه الإطلالة ليوم عمل أو مناسبة اجتماعية على سبيل المثال مع الجاكيت أو الكاب الأحمر الطويل، نسّقي كنزة بلون فاتح؛ كالأبيض أو البيج مع السروال القطني أو الجينز الأبيض؛ للحصول على إطلالة بسيطة وناعمة. إن تنسيق الفستان مع الجاكيت الأحمر الطويل موضة رائجة، خاصة خلال فصل الشتاء، ويمكن تنسيق الفساتين ذات اللون الرمادي أو الأسود معها أيضاً، مع الحرص على أن تكون بنفس طول الفستان.
ننصحكِ بهذا الموديل من علامة فيرساتشي Versace بتصميمه القصير مع اللون الأسود؛ لأسلوب شيك، أنيق، ومفعم بالتجدّد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى