العراقرئيسية

طقس العراق.. تصاعد للغبار وارتفاع جديد بدرجات الحرارة

بغداد / عراق اوبزيرفر

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت تصاعد للغبار وارتفاعجديد في درجات الحرارة بدءاً من يوم الاثنين.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت وكالة عراق اوبزيرفر نسخة منه، أنطقس يوم غد السبت سيكون صحواً في المنطقتينالوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشط بالنهار الى(20-30)كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع غبار خفيف في اقسامها الغربية ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الوسطى ،ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية،وستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية“.

وأضافت أنطقس يوم الاحد، سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشطبالنهار الى(20-30)كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس فيالمنطقة الشمالية صحواً، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً في عموم البلاد“.

وأوضحت أنالطقس ليومي الاثنين والثلاثاء، سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عناليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى