منوعات

عودة أميرة ويلز بأناقة إلى الأضواء بعد معركتها مع السرطان

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

اليوم، أشعلت كاثرين، أميرة ويلز، الأضواء في أول ظهور رسمي لها بعد إعلانها عن إصابتها بالسرطان. انضمت أميرة ويلز إلى أفراد العائلة المالكة البريطانية في حفل عيد الميلاد الرسمي للملك، حيث تجمعت مع زوجها الأمير ويليام وأطفالهم الثلاثة، جورج، شارلوت، ولويس، بجانب الملك تشارلز والملكة كاميلا.

بإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والأناقة العصرية، ارتدت كاثرين ثوباً أبيض متوسط الطول من تصميم Jenny Packham، مميز بفيونكة كبيرة عند الياقة وحزام بألوان الأبيض والأسود. أكملت أميرة ويلز إطلالتها بأقراط لؤلؤية من Cassandra Goad، حذاء ستيليتو باللون الأبيض، وحقيبة يد سوداء صغيرة، مع قبعة مونوكرومية وبروش يحمل شعار قوات الحرس الإيرلندي.

تأتي هذه الظهور بعد غياب دام 6 أشهر، حيث كانت كاثرين غائبة عن حفل Trooping the Colour، الذي يُعد من أهم المناسبات على الروزنامة الملكية البريطانية. هذا الحفل يحتفل بعيد ميلاد الملك تشارلز ويجمع أكثر من 1400 ضابط وجندي إلى جانب مئات الموسيقيين والخيول في عرض مذهل من قصر بكنغهام إلى هورس غاردن باراد.

بهذا الظهور البهيج، أعادت كاثرين أميرة ويلز تأكيد قوتها وإرادتها بالعودة إلى النشاطات العامة بعد فترة من التحديات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى