العراقالمحررخاص

“غسيل المحاصصة “.. صورة زوجة السفير العراقي مع راغب علامة ..تثير الف علامة ؟!

 

تقرير /عراق اوبزيرفر

نشر الفنان اللبناني راغب علامة صوراً جمعته بالسفير العراقي لدى الأردن حيدر العذاري وزوجته، تسببت بموجة من الانتقادات لدى الكثير من العراقيين.

وأثارت صور الفنان اللبناني راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الأردن، حيدر العذاري، جدلا كبيرا في العراق.

وأظهرت الصور التي نشرها علامة على حسابه في الانستغرام وقوفه إلى جانب زوجة العذاري في لقطات علق عليها العراقيون في مواقع التواصل الاجتماعي بطرق متعددة.

ونشر علامة عبر منصته الشخصية “تويتر” : “شكرا من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح #راغب_علامة”.

واعتبر البعض من العراقيين في تعليقاتهم على الصور، بأنها “مخلة” ولا تليق بمكانة السفير العراقي.

وفي السياق ،أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، أحمد الصحاف، يوم السبت، بأنه سيتم اتخاذ الإجراء المناسب مع السفير العراقي لدى الأردن، على خلفية صور انتشرت لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الصحاف ، “نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية”.

وأضاف “تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية”.

ودافع السياسي المستقل ريان الكلداني ،عن الصور المتداولة التي نشرها الفنان راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الاردن بالقول : ان معايير السفراء تقاس على وفق نجاحهم في اداء مهامهم ، المرسومة وليس في حياتهم الشخصية ،وتبادل الزيارات بين الاصدقاء خارج السفارات ..

ونشر الكلداني عبر منصته الشخصية “تويتر” :ان محاولة المساس بهذه العلاقات الشخصية اساءة صارخة للحريات وتشويها لمعانيها ،ولاسيما نحن في بلد تعددي ديمقراطي وليس في كهوف قندهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى