رئيسيةرياضة

فاليكانو ضد ريال مدريد.. بنزيما يغيب عن الملكي للمباراة الثامنة هذا الموسم

متابعة/عراق اوبزيرفر
أكدت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الأحد عن غياب الدولي الفرنسي كريم بنزيما عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أمام نظيره نادي رايو فاليكانو ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.
رايو فاليكانو ضد ريال مدريد
ستنطلق مباراة رايو فاليكانو أمام ريال مدريد غداً الأثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحاية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.
وبحسب ما ذكره خوسيه لويس سانشيز صحفي راديو ماركا، أن كريم بنزيما سيغيب عن مواجهة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو مشيراً أن تواجده في المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي أمام قادش أصبح حل شك، بعدما اكتفى بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية أمس السبت ولكنه لم يتواجد في مران الجماعي مع زملاؤه اليوم الأحد.

وشدد أم كريم بنزيما يقترب من الغياب عن صفوف ريال مدريد ولن يعود إلا بعد خوضه نهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده التي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل وسيصبح الغياب هو الثامن لـ نجم الملكي هذا الموسم من أصل 19 مباراة لعبها فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى