رياضة

فحص منشطات جديد لرونالدو بعد تألقه في الدوري السعودي

 

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

اختارت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، لإجراء فحص المنشطات بعد المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري. سجل رونالدو هدفين قاد بهما فريقه النصر للفوز 4-2 على الاتحاد، مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وبعد كلاسيكو الاتحاد، وقع الاختيار على النجم البرتغالي لإجراء فحص المنشطات من قبل اللجنة، وفقًا لصحيفة “الرياضية”. ورصدت عدسات الكاميرا تأخر رونالدو في الخروج من ملعب الأول بارك بعد خضوعه لتحليل الكشف عن المنشطات.

تُعد هذه المرة الثانية خلال أسبوعين فقط التي يخضع فيها مهاجم النصر البالغ 39 عامًا لفحص المنشطات. وكانت المرة الأولى بتاريخ 14 مايو الجاري، عندما قام وفد من لجنة الرقابة على المنشطات بزيارة مقر نادي النصر واختيار 8 لاعبين من الفريق الأول، من بينهم رونالدو، لإجراء الفحوصات.

يُذكر أن الفحوصات التي تُجرى بعد المباريات الرسمية تكون بناءً على اختيارات عشوائية للاعبين ومن خلال القرعة، وتختلف عن الزيارات الخاصة لمقرات الأندية.

وبهذا الفوز، رفع رونالدو رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 35 هدفًا، متجاوزًا رقم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، كأفضل هداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى