رياضة

فليك يقود تدريبه الأول مع برشلونة استعدادًا للموسم الجديد

رياضة/ عراق اوبزيرفر

قاد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني تدريبات فريقه لأول مرة اليوم الخميس استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

وأعلن برشلونة  التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك شهر مايو الماضي بعقد يمتد لمدة عامين بعد رحيل تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق.

وأجرى برشلونة بقيادة المدير الفني الألماني هانز فليك اليوم الخميس، أول حصة تدريبية له استعدادا للموسم الجديد، بينما تدرب على الهامش كل من أليخاندرو بالدي وجوليان أراوخو وفرينكي دي يونج وجافي لمواصلة عملية التعافي من الإصابات.

ويستعد نادي برشلونة للموسم الجديد ب 7 تدريبات في الأسبوع الأول ويستمر الاستعداد حتى يوم 28 يوليو الجاري موعد السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد اليوم الخميس الظهور الأول الرسمي للمدرب فليك لقيادة مران لاعبو برشلونة استعدادًا للموسم الجديد بعد خضوع لاعبو برشلونة لاختبارات طبية وبدنية على مدار وخوض فترات تدريبية مسائية.

ويواجه فريق برشلونة 3 أندية أوروبية في الرحلة الأمريكية هي مانشستر سيتي، ريال مدريد، وميلان الإيطالي ضمن جولة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتعافى بالدي من إصابة في وتر الركبة اليمنى أجبرته على الخضوع لعملية جراحية بداية عام 2024، وأراوخو من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، ودي يونج من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب، كما واصل جافي تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي.

وفي هذه الحصة التدريبية الأولى في مدينة جوان جامبر الرياضية، ضم فليك اللاعبين الذين اجتازوا فحوصاتهم الطبية الأربعاء.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق الكتالوني مرة أخرى مساء اليوم ثم يواصل المران يومي الجمعة والسبت.

ويغيب عن الفريق الكتالوني لاعبوه الدوليون المنضمون لمنتخباتهم الوطنية سواء في كأس الأمم الأوروبية أو في كوبا أمريكا، هذا بالإضافة للمصابين الذين يواصلون برامجهم التأهيلية تمهيدا لعودتهم للملاعب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى