المحررخاص

فيسبوك يضع ” الموسوي ” في قائمة المنظمات الخطرة

بغداد/ عراق اوبزيرفر

وضعت منصة فيس بوك، الثلاثاء 14 حزيران 2022، صفحة النائب السابق حامد الموسوي بقائمة المنظمات الخطرة.

وعند الدخول الى صفحة الموسوي، ترد منصة فيس بوك بالقول: المصطلح الذي بحثت عنه يقترن احياناً بنشاطات أفراد خطرين ومنظمات خطرة وهو وأمر غير مسموح به على فيسبوك.
وأدان مكتب زعيم تحالف الفتح هادي العامري، الثلاثاء، تصريحات لعضو التحالف حامد الموسوي والتي هاجم فيها الحزب الديمقراطي الكوردستاني وتحالف السيادة، مبينا أنها “لغة” مرفوضة جملة وتفصيلا وتعكر المناخ السياسي.

وقال المكتب الخاص للعامري في بيان إن “ما صدر عن (حامد الموسوي) في احد الحوارات التلفزيونية، الاثنين، لا يمثل رأي  هادي العامري او الاطار التنسيقي او تحالف الفتح، مضيفا أن “هذه اللغة التي تحدث بها الموسوي مرفوضة جملة وتفصيلا لانها تعكر المناخ السياسي وتخالف المنهج المعتدل الذي يتبناه تحالف الفتح وقيادته”.

كما ردت النائبة عن محافظة الانبار اسماء العاني، على تصريحات الموسوي، قائلة في بيان، “عليك أن تعي جيدا ما تتحدث به، وتأكد دائما وأبدا لن تتمكن انت ومن يقف خلفك بهذه التصريحات المسيئة من ثني إرادتنا”.

وأضافت “اعلم أن التفاهمات السياسية لها سياقاتها، والعمل السياسي له أبجدياته وأخلاقياته، التي تبتعد عنها وأمثالك مسافات طويلة”.

وكان عضو تحالف الفتح حامد الموسوي قد قال في حديث متلفز إن الإطار “سيقوم بإجبار رئيس البرلمان محمد الحلبوسي ورئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني على الدخول في ائتلاف حكومي يقوده الإطار”، كما لوّح في تصريحه بوجود 6 ألوية عسكرية على حدود إقليم كوردستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى