رئيسيةرياضة

فينيسيوس جونيور: خسرنا لأننا لم ننفذ أوامر أنشيلوتي

رياضة/ متابعات عراق أوبزيرفر

اعترف الجناح البرازيلي، فينيسيوس جونيور، أن سبب الخسارة العريضة التي تلقاها نادي ريال مدريد الإسباني في معقل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الاربعاء، ترجع إلى عدم تنفيذ اللاعبين لأوامر المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وفشل فينيسيوس جونيور في تقديم الإضافة الهجومية لفريقه للمرة الأولى هذا الموسم، وكانت أبرز لقطة له في نهاية الشوط الأول، عندما طالب الحكم بركلة جزاء غير موجودة، مُدعياً تعرضه للدفع من أحد المدافعين.

وقال فينيسيوس جونيور في حديثه مع قناة MEGA الإسبانية “لم ننجح مساء اليوم لأننا لم نفعل ما طلبه منّا المدير الفني، وعندما لا تُنفذ المطلوب أمام فريق صعب المراس مثل مانشستر سيتي تخسر”.

أوضح الجناح البرازيلي الهداف “بالطبع كارلو أنشيلوتي يستحق المواصلة معنا للموسم المقبل، الخسارة التي تعرضنا لها اليوم لا يُسأل عنها بل نحن، فلم نفعل ما طلبه”.

وختم فينيسيوس جونيور حديثه “لم نفتقر إلى الأسلوب بل لعبنا ضد فريق رائع وعلى أرضه، ومن الصعب دائماً أن تلعب ضد مانشستر سيتي. كان يوماً صعباً للغاية بالنسبة لنا، لكن علينا أن نتعلم منه حتى لا يتكرر مرة أخرى”.

ولم يكن فيني الوحيد الذي ساند كارلو أنشيلوتي أمام جمهور وإدارة النادي بعد رباعية السيتي، كذا لوكا مودريتش الذي شدد على ضرورة استمرار المدرب الإيطالي لموسم جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى