المحررمنوعات

في أول تعليق بعد شائعة انفصالهما.. زوج أصالة “يتغزل” بها

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

تغزل الشاعر العراقي فائق حسن في زوجته الفنانة أصالة، في أول تعليق له بعد تداول شائعة انفصالهما، حيث نشر صورة تجمعهما ويبدو عليهما السعادة.

وعلق فائق حسن على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، بالقول: “ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق، رسوله مشاعر الملايين من العشاق، وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرُق على أبواب الروح”.

وأضاف: “تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح، لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام! أحبك زوجتي”.

وحرصت شام الذهبي ابنة أصالة على التعليق على الصورة قائلة: “يا روحي يا أجمل هدية.. بحبك وبحبكم قد الدنيا، الله يحفظكم”.

وكانت أصالة علقت على الأنباء المتداولة بـ”تدوينة غزل” لزوجها الشاعر العراقي، دون أن تشير صراحة إلى ما أشيع عن انفصالهما، إلا أنها “شكرت الله على سلامته”، دون أن توضح إن كان مرّ الشاعر العراقي بعارض صحي، أم كان في سفر ما.

وجاء في منشورها عبر حسابها في “إنستغرام”: “يا دنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك! الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”. مع إضافة “تنبيه” لحساب زوجها فائق حسن، في نهاية تعليقها.

يذكر أن أنباء انفصال المطربة السورية جاءت بعد حركة مفاجئة قامت بها بـ”حذف” الصور كلها التي تجمع بينها وبين زوجها عبر حسابها في “إنستغرام”، دون إلغاء متابعتها له، ودون أن توضح سبب ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى