حواء

في يوم المرأة العالمي.. رسائل النجمات لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات

في الثامن من مارس كل عام يحتفل العالم بيوم المراه العالمي ، دعما لنضال النساء نحو المساواة، وتحفيزا لهن على إبراز مواهبهن وتحقيق الإنجازات، خاصة وأن الواقع يؤكد يوميا أن المرأة عندما تسنح لها الفرصة تحقق ما يعجز عنه أغلب الرجال، وخاصة في الوسط الفني، حيث حققت العديد من النجمات إنجازات عالمية بمضمار موهبتهن الفنية، وبمجالات أخرى تطوعية إنسانية، “سيدتي” يرصد معكم أبرز تغريدات نجمات الفن العربي لتهنئة المرأة في يومها العالمي.

نوال الكويتية: أنتن الحياة والقوة

المطربة نوال الكويتية قدمت تحية خاصة لكفاح المرأة وصمودها وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: المُناضلة، المكافحة والصامدة، إلى من يستمد منها الصبر والقوة، إلى من تصنع أجيالًا وتمنح العالم سلامًا وعطفًا، كل عام وكل إمرأه بخير وعزم وسلام، أنتن الحياة والقوة.

 

 

نجوى كرم: أكرموا النّساء

غردت المطربة اللبنانية نجوى كرم قائلة: إنها ملهمة الشعراء… إنها قلب العالم!! إنها شريكة الحياة والنجاح.

أضافت: أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم، كل يوم وشريكة الرجل بألف خير.

 

 

إيمي سالم: أنت رائعة فقط لأنك إمرأة

الفنانة إيمي سالم نشرت صورة جديدة لها عبر موقع إنستغرام” وعلقت: “لا يوجد حد لما يمكننا نحن كنساء إنجازه المرأة القوية الحقيقة هي التي تقبل بالحرب التي مرت بها وتغمرها ندوبها”.

وأضافت: “أنٍت فقط لا تعرفين مدى قوتك ورائعتك بغض النظر عن حجمك بغض النظر عما كانت الظروف أنت رائعة فقط لأنك إمرأة يوم مرأة سعيد الثامن من مارس”.

 

 

صبا مبارك: يمكننا أن نفعل ما هو مستحيل

حرصت الفنانة صبا مبارك على تهنئة السيدات بحلول اليوم العالمي للمرأة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام حيث نشرت صبا صورة لها من مسلسل بين السطور، وعلقت عليها قائلة: سيداتي، يمكننا أن نعمل ما نريد، ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل، يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم.

 

 

يارا: كُلّ عام وأنتُنَّ عظيمات مُلهِمات وجميلات

النجمة اللبنانية يارا غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: صباح الخير لكلّ امرأة، كُلّ عام وأنتِ الأُمّ والأُخت والزوجة والحُبّ والأمان والخير… كُلّ عام وأنتُنَّ عظيمات مُلهِمات وجميلات وأساس المُجتمع

 

 

رضوى الشربيني تقدم دروس لاستعادة الثقة

الإعلامية رضوى الشربيني قررت الاحتفال بيوم المرأة، بمنح دروس لاستعادة الثقة، عبر نصائح مكثفة غردت بها على موقع تويتر، وقالت: عشان كل ست تستحق الأفضل.. رضوى الشربيني هتقولك إزاي ترجعي تقفي على رجلك من تاني رسايل مهمة لكل ست فى يوم المرأة العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى