رئيسيةرياضة

كأس العالم قطر 2022.. كواليس خناقة دي بروين وهازارد بعد هزيمة بلجيكا أمام المغرب

متابعة/عراق اوبزيرفر
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن كواليس المشادة التي وقعت بين نجوم المنتخب البلجيكي، بعد الهزيمة أمام المغرب بهدفين دون مقابل، أول أمس الأحد ببطولة كأس العالم.
كواليس خناقة دي بروين وهازارد
وأوضحت صحيفة”ليكيب” الفرنسية، إن غرفة خلع ملابس المنتخب البلجيكي، شهدت اندلاع خلافات ومشادات بين عدد من اللاعبين، يتقدمهم، كيفن دي بروين ويدين هازارد، عقب السقوط أمام أسوط الأطلس، حتى تدخل روميلو لوكاكو لتهدئة الأجواء.
وأضافت الصحيفة، إن الهزيمة أبرزت أن الأجواء لا تزال غير جيدة في غرفة ملابس المنتخب البلجيكي، كما كشفت عن الاختيارات السيئة للمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.
وحقق منتخب المغرب الأول لكرة القدم انتصارا ثمينا على نظيره بلجيكا ، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.
جاء الهدف الأول بالدقيقة 73 من ركلة حرة لصالح منتخب المغرب من جهة اليمين نفذت عن طريق تسديدة من عبد الحميد الصابري مرت إلى يمين المرمى.
ومع الدقيقة 90+3، ومن كرة عرضية أرضية من حكيم زياش من يمين منطقة الجزاء، قابلها زكريا أبو خلال بتسديدة قوية بالقدم اليمنى سكنت شباك كوروتوا حارس مرمى بلجيكا.
وتلقى منتخب بلجيكا أول هزيمة في دور المجموعات بكأس العالم منذ السعودية في 1994، وحرمت المغرب ، منتخب بلجيكا من تحطيم الرقم القياسي لسلسلة الانتصارات المتتالية بدور المجموعات للبرازيل، كما حقق أسود الأطلس الفوز الأول بالمونديال منذ الانتصار على اسكتلندا في نسخة عام 1998.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى