رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. أزمة بين رونالدو ونجم مان يونايتد في معسكر البرتغال

متابعة/عراق اوبزيرفر
كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن نشوب أزمة خلال الساعات الماضية بين كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وزميله برونو فيرنانديز فى معسكر البرتغال قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر.
وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا وتحديداً على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يظهر من خلاله تجاهل برونو فيرنانديز لزميله كريستيانو رونالدو فى غرف الملابس داخل معسكر البرتغال قبل أن يعود ويوجه التحية إلى صاروخ ماديرا بعدما قدم الأخير يده ليقوم بإحراجه أمام زملائه.

تصرف برونو فيرنانديز اثار دهشة واستياء رونالدو قائد المنتخب البرتغالي قبل انطلاق مسابقة كأس العالم التي ستقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاء تصرف برونو مع رونالدو عقب حديث الأخير وهجومه على نادى مانشستر يونايتد والمدير الفني إيريك تين هاج تصريحات نارية.

هل يوجد أزمة بين رونالدو وبرونو فيرنانديز في منتخب البرتغال ؟

وعلى الرغم من انتشار الفيديو على نطاق واسع إلا أن الصحفي البرتغالي الموثوق بيدرو سيبولفيدا بصحيفة “إس أي سي” البرتغالية نفي وجود أزمة بين رونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال.

وتابع في حديثه : “هذه الصور لا تظهر أي شيء، بعض وسائل الإعلام تستغل اللحظة المتوترة بين رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل صنع أخبار مزيفة، ولكن برونو ورونالدو يركزان على كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى