رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. رونالدو يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة البرتغال الإفتتاحية

متابعة/عراق اوبزيرفر
أعلن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال جاهزيته للمشاركة في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في بطولة كأس العالم.
وكان رونالدو أثار قلق جماهير البرتغال في الأيام الماضية بعد غيابه عن حصص منتخب البرتغال التدريبية في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب “مشكلة في المعدة”.
وبحسب المدير الفني فرناندو سانتوس، فإن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لم يتمكن من المشاركة في جلسة التدريب يوم الأربعاء أو لعب دور في مباراة الاستعداد للبرتغال ضد نيجيريا يوم الخميس لأنه كان يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء.
كريستيانو رونالدو في تدريبات البرتغال اليوم
وشارك كريستيانو رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال بشكل طبيعي اليوم السبت ليتأكد جاهزيته للمشاركة في مباريات فريقه بكأس العالم.
ويبدو أن الصور من جلسة التدريب يوم السبت تظهر أن رونالدو عاد للعمل داخل المعسكر التدريبي، حيث تستعد البرتغال لمباراة الافتتاح لكأس العالم ضد غانا يوم الخميس.
شهد رونالدو موسمًا مضطربًا في مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج حتى الآن، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في 16 مباراة في جميع المسابقات.
بدأ مانشستر يونايتد الإجراءات القانونية في محاولة للاطاحة بـ رونالدو بعد المقابلة المتفجرة التي أجراها الأسبوع الماضي والتي انتقدت المدير الفني ومرافق النادي ولاعبي الشياطين الحمر السابقين بما في ذلك واين روني وجاري نيفيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى