رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. قائد البرازيل: اقتقدنا نيمار ومنتخب سويسرا صعَّب المباراة علينا

متابعة/ عراق اوبزيرفر
أدلى تياجو سيلفا، نجم دفاع وقائد منتخب البرازيل، بتصريحات هامة عقب فوز راقصي السامبا في مباراة اليوم ضد سويسرا، بنتيجة 1-0 ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.
وتلاقى المنتخب السويسري مع نظيره البرازيلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات مونديال قطر، على أرضية ملعب “974”.
وفاز منتخب البرازيل بهدف دون رد سجله نجم خط الوسط، كارلوس كاسيميرو، في الدقيقة 83 من عمر المباراة، التي شهدت صلابة دفاعية كبيرة من جانب لاعبي سويسرا.
وقال تياجو سيلفا في تصريحات بعد المباراة: “أنهينا المهمة الأولى بالنسبة لنا (التأهل)، نحن سعداء بالأداء اليوم، حتى لو واجهنا الكثير من الصعوبات”.
وأضاف قائد منتخب رقصي السامبا: “كانت مباراة صعبة ومعقدة، لكن هذه هي كأس العالم، تمنحك هذه النتيجة ثقة أكبر، أهم شيء هو الأداء والنتيجة”.
وتابع المدافه المخضرم: “لدينا فريق قوي للغاية، نفتقد نيمار، إنه لاعب أساسي لجميع الفرق التي يلعب لها، شعرنا بغيابه اليوم، لكن الفريق مستعد لتحقيق النتائج وسيمنح نيمار الفرصة للعودة”.
ونجح منتخب البرازيل، بهذا الفوز، في حصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ليصبح ثاني منتخب يتأهل بعد فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى