رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. كيروش يُوَّجه رسالة تحدي نارية قبل مباراة إيران ضد إنجلترا

بغداد/عراق اوبزيرفر
يطمح البرتغالي المخضرم، كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني الأول لكرة القدم بأن يساهم بخبرته في مساعدة منتخب أسود فارس ببطولة كأس العالم 2022.
ومن الجدير بالذكر أن منتخب إيران بقيادة كارلوس كيروش يقع في مجموعة تضم منتخبات إنجلترا وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.
وتقرر أن يخوض المنتخب الإيراني أولى مبارياته في كأس العالم قطر 2022 أمام إنجلترا يوم الإثنين المقبل.
كأس العالم 2022.. كيروش يُوَّجه رسالة تحدي قبل مباراة إنجلترا
ومن خلال مقابلة جرت مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وقد سُئل كارلوس كيروش عن مجموعة لاعبيه الحاليين في المنتخب الإيراني مقارنة بمونديال روسيا 2018.
وقال كيروش خلال تصريحاته لقناة “فيفا”: “لو وضعنا الـ25 اسمًا في الاعتبار تقريبًا مماثلين باسثتناء لاعب إضافي صغير في السن يتواجد مع الفريق”.
وينتظر أن تكون تلك النسخة من بطولة كأس العالم هي الرابعة لـ كيروش، وقد تحدث عن ذلك بالقول: “آمل أن أكون تعلمت بما يكفي لمساعدة هؤلاء اللاعبين وفريقي خلال كأس العالم هذا”.
وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب مصر: “سأقول أنني أنتمي لهذه المجموعة من الديناصورات في تلك اللحظة، ما أتوقعه من نفسي هو أن أضع خبراتي في خدمة اللاعبين والفريق”.
وأشار: “هدفنا أن نؤدي أفضل مما كان عليه في مونديال 2018، في هذا المونديال نتطلع لحصد النقاط في كل مواجهة، هي مجموعة من النتائج، سنأخذها مباراة واحدة في كل مرة، سنتعامل كمباراة واحدة من ثلاث أشواط”.
وأتم كيروش: “الشوط الأول أمام إنجلترا، الشوط الثاني أمام ويلز، والثالث أمام الولايات المتحدة، دعونا نرى في النهاية إذا كنا قادرين على إضافة نقاط تؤهلنا للمرحلة التالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى