رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. مارتينيز: بلجيكا الأحق بلقب مونديال قطر

متابعة/عراق اوبزيرفر
أكد الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، على أن الجيل الحالي من الشياطين الحمر يستحق التتويج بلقب كأس العالم، متمنيًا الفوز بكأس العالم المقبلة بقطر 2022.
ويستعد المنتخب المصري لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره البلجيكي في دولة الكويت يوم الجمعة المقبل، في إطار استعداد منتخب الشياطين الحمر لكأس العالم 2022.
وينافس المنتخب البلجيكى بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، فى بطولة كأس العالم 2022، ضمن المجموعة السادسة والقوية، حيث تضم أيضًا كلاً من المغرب وكندا وكرواتيا.
كأس العالم 2022.. مارتينيز: بلجيكا الأحق بالمونديال
وقال مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة “توتو سبورت”: “في بلجيكا يمكنني العمل كما لو كنت أقود نادي وليس منتخب، أنا أدرب المنتخب الوطني لبلد صغير نسبيًا، يبلغ عدد سكانه 11 مليون نسمة، ومجموعة مكونة من 55 لاعبا”.
أضاف: “جيلنا من المواهب يستحق لقبًا، ليست كرة القدم البلجيكية بحاجة إليه، لكن هذا سيعطي أهمية أكبر لحركة تغيرت وستغير كرة القدم في بلجيكا على مدار العشرين عامًا القادمة، أتمنى التتويج بالمونديال”.
وأتم مدرب بلجيكا تصريحاته بالقول: “المستقبل؟ كأس العالم هو نهاية دورة، ثم سنقرر، كل هذا يتوقف على ما يريد الاتحاد القيام به وما أريد القيام به، لم نتحدث عن ذلك بعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى