رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. منتخب ألمانيا يصل إلى الدوحة للمشاركة فى المونديال

متابعة/عراق اوبزيرفر
وصلت بعثة منتخب ألمانيا، اليوم الخميس، إلى مطار حمد الدولى بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمشاركة فى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.
منتخب ألمانيا يصل إلى الدوحة
وأعلنت صحيفة “سبورت ليلد” الألمانية، وصول منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، للعاصمة القطرية، الدوحة، للمشاركة بالمونديال الذي سيقام بالفترة بين 20 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر المقبل.
وتغلب منتخب ألمانيا على نظيره منتخب عمان بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات منتخب الماكينات الألمانية للمشاركة في كأس العالم 2022.
وسيطر المنتخب الألماني على مجريات المباراة منذ البداية نظرا للفوارق الفنية بين لاعبي المنتخبين، ولكن فشل لاعبو المانشافت في تسجيل أي أهداف على مدار الشوط الأول في ظل الصلابة الدفاعية للفريق العماني، واستمر التعادل مسيطرا على نتيجة اللقاء حتى نجح اللاعب نيكولاس فولكروج في تسجيل هدف الألمان الأول بالدقيقة 80 من عمر اللقاء.
ويتواجد منتخب ألمانيا، ضمن المجموعة الخامسة بكأس العالم مع إسبانيا وكوستاريكا واليابان.
ويفتتح الماكينات الألمانية، مشواره في كأس العالم بمواجهة منتخب اليابان يوم 23 نوفمبر الجاري، ثم مواجهة منتخب إسبانيا يوم 27 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة منتخب كوستاريكا يوم 1 ديسمبر المقبل.
حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).
الدفاع: ماتياس جنتر (فرايبورج)، تيلو كهرير (وست هام)، نيكلاس سولي (بوروسيا دورتموند)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، أرميل بيلا كوتشاب (ساوثهامبتون)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ديفيد راوم (لايبزيج)، كريستيان جونتر (فرايبورج).
الوسط: جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، ليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ماريو جوتزه (آينتراخت فرانكفورت).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى