رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. ميسي يسجل 3 أرقام قياسية بعد فوز الأرجنتين على المكسيك

متابعة/عراق اوبزيرفر
حقق منتخب الأرجنتين فوزا هاما أمام منافسه المكسيكي بهدفين دون رد، في مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، ليدخل بقوة في سباق حصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16.
افتتح ليونيل ميسي أهداف منتخب الأرجنتين بالدقيقة 64، وأضاف إنزو فيرنانديز الهدف الثاني لمنتخب التانجو بالدقيقة 82 من زمن اللقاء.
ميسي يحقق 3 أرقام قياسية
وحقق ليونيل ميسي عدة أرقام مميزة بعد فوز الأرجنتين على المكسيك وتسجيله هدفه الثاني في بطولة كأس العالم 2022 وهي كالآتي:
  • ميسي خاض مباراته رقم 21 مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم ضد المكسيك ليعادل رقم الأسطورة مارادونا أكثر لاعب أرجنتيني شارك في البطولة.
  • ميسي سجل هدفه الثامن في كأس العالم مع االأرجنتين على بولندا في الجولة الثالثة يصعد بها بشكل مباشر لدور الـ16  دون انتظار نتيجة مباراة السعودية والمكسيك.لأرجنتين ليعادل رقم مارادونا صاحب نفس رصيد الأهداف بالمونديال، ويفصله هدفين عن باتيستوتا الهداف التاريخي لمنتخب التانجو بالبطولة بـ10 أهداف.
  • منذ مشاركته الأولى في كأس العالم 2006، سجل ليونيل ميسي 4 أهداف من خارج منطقة الجزاء، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة في هذه الفترة (3 لـ دييجو فورلان وديفيد فيا).
فرص الأرجنتين في التأهل لدور الـ16
يحتاج منتخب الأرجنتين للفوز في مباراته المقبلة على منتخب بولندا في الجولة الثالثة ليتأهل بشكل مباشر لدور الـ16  دون انتظار نتيجة مباراة السعودية والمكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى