رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. نجم السعودية: مستعدون لكأس العالم ولم نأتي للمشاركة فقط

متابعة/عراق اوبزيرفر
أكد اللاعب الدولي علي الحسن، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على تفاؤله بتحقيق الصقور الخضر لنتائج مميزة، خلال مشاركته في النسخة القادمة لبطولة كأس العالم 2022.
وينطلق مشوار منتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء المقبل أمام الأرجنتين ثم سيلتقي مع بولندا يوم السبت 26 نوفمبر ويختتم دور المجموعات أمام المكسيك الأربعاء 30 من نفس الشهر.
ومن الجدير بالذكر أن كأس العالم في نسخته الحالية على الملاعب القطرية ستنطلق بدايته يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر الجاري وسيستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.
كأس العالم 2022.. نجم السعودية: مستعدون لكأس العالم
وقال علي الحسن في تصريحات لوسائل الإعلام بعد نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم السبت: “جاهزون للمونديال، جميع المعسكرات التي خضناها كانت على أعلى مستوى، ولعبنا أمام منتخبات قوية واستفدنا من تلك الفترة”.
وواصل علي الحسن، متوسط ميدان نادي النصر: “نحن في أتم الجاهزية الفنية والنفسية، الإدارة عملت على هذا الجانب قدر المستطاع، ونحن لم نأتي من أجل المشاركة فقط”.
وأتم تصريحاته بالقول: “عامل الطقس سيؤثر على الجميع، نحن لم نعتاد على اللعب في فترة الظهر، لكن كما يعرف الجميع الملاعب في قطر مكيفة”.
ويفتتح المنتخب السعودي، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، مشواره في بطولة كأس العالم، مساء يوم الثلاثاء المقبل، أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا المكسيك وبولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى