رئيسيةرياضة

كأس العالم 2022.. هازارد: مونديال قطر الأخير لى ولا أريد الرحيل عن الريال

متابعة/عراق اوبزيرفر

شدد البلجيكي الدولي إيدين هازارد، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على أن كأس العالم 2022 سيكون آخر بطولة لكأس العالم يشارك فيها مع منتخب الشياطين الحمر، مشيرًا إلى أنه لا يريد الرحيل عن الفريق الملكي عقب نهاية كأس العالم المقبلة.
وقال هازارد خلال مؤتمر صحفي للمنتخب البلجيكي: “أحتفظ بابتسامتي، الأمر متروك لي للتكيف، لأننى مررت بأشهر صعبة حيث لم أتمكن من الإيقاع، الآن يجب أن أثبت أنه لا يزال بإمكاني القيام بذلك، لا أشك في ذلك لكني أفهم أن العالم الخارجي يشك في ذلك”.
وأوضح النجم البلجيكي الدولي: “أشعر بتحسن منذ العملية الأخيرة ولم أعد أعاني من أي إصابات. ألعب أقل بكثير بعد ذلك، لذا قد يكون الأمر متعلقاً بذلك أيضاً”.
واسترسل هازارد بالقول: “جسدياً أشعر أنني بحالة جيدة وعقلية جيدة جداً. لا توجد مشكلة في ذلك. من الواضح أنني أفتقر إلى السرعة ولكن لدينا مباراة واحدة لنخوضها ونحاول الإستعداد للمباراة الأولى في البطولة”.
وتابع: ” أريد أن ألعب ولكن المدرب هو من يتخذ قراراته، أنا أقبل لكني أريد أن أبين له أنني أستحق اللعب أكثر، عندما لا تلعب يكون الأمر معقداً، من المحتمل أن تكون كأس العالم هذه آخر بطولة كبيرة لي”.
وواصل: ” تحدثت مع أنشيلوتي وأخبرني أنني سأحظى بفرصتي. بالطبع هذا ليس هو الحال الآن، لكنني أفهم أنه لا يمكنه دائماً الإجابة على نفس السؤال، لا أريد ترك ريال مدريد. ربما سيتغير وضعي بعد كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى