رياضة

كاسيميرو يودع ريال مدريد بالدموع

متابعة/عراق أوبزيرفر

ودع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، الجميع قبل السفر إلى إنجلترا من أجل تنفيذ انتقاله الرسمي إلى مانشستر يونايتد.

ورحل كاسيميرو عن ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى قدرها 10 ملايين يورو ليبدأ مغامرة جديدة في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب، إريك تين هاج.

وقال كاسيميرو في المؤتمر الصحفي لوداعه في ريال مدريد: “عندما غادرت ساو باولو كانت رغبتي واضحة باللعب في ريال مدريد لقد وصلت من فريق الكاستيا وكان ذلك حلماً كبيراً لأنني تعلمت قيم هذا النادي، عندما جئت أنا وزوجتي لهنا لم يكن يعرفنا أحد، رحلنا لبلد جديد، وهنا صنعنا حياتنا وعائلتنا.
وتابع كاسيميرو:”متشوّق للتطور في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، في يوم من الأيام أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا لإعادة الحب الذي قدموه لي هنا، ما تعلمته هنا سيساعدني في المستقبل“.
من جهته قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد : “كاسيميرو أنت أسطورة في هذا النادي لم أتوقع أن هذا اليوم يمكن أن يأتي، لم افكر مطلقا في قدوم يوم كهذا، اليوم هو يوم لتكريم أحد قادتنا العظماء في الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات في 8 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى