منوعات

كاظم الساهر ومحمد منير وإليسا وشيرين عبد الوهاب ضمن قائمة نجوم مهرجان عراقي

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أيام قليلة وينطلق الحدث الفني الأضخم بالعراق حيث تحدد يوم الجمعة 29 أيلول/سبتمبر ليكون موعد إنطلاق الدورة الأولى من المهرجان والذي تشرف على تنظيمه شذى حسون لهذا العام، ومن خلال نواعم نكشف بعض تفاصيل جوائز المهرجان.

إختيار وتكريم

ينتظر جمهور العراق إنطلاق فعاليات المهرجان الفني الأول على ارض بلادهم خلال الأيام القادمة والذي بدأ بفكرة من قلب بنت الرافدين شذى حسون من أجل بلادها والتي تشرف حالياً على التحضيرات الاخيرة للحدث لحظة بلحظة.
وعلى شرف المهرجان، سيتم تكريم مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي والذي تم إختيارهم بناءً على أراء لجنة التحكيم والتي تضم كل من نصير شمة وأشرف زكي وشذى سالم وإيناس الدغيدي ومحسن جابر وجبار جودي وجمال فياض.

أما جوائز المهرجان فسيكون الإختيار فيها للجمهور الذي سيقوم بالتصويت لنجمه المفضل ليفوز بالجائزة.

نادين وتيم حسن

وتحت قائمة أفضل نجم للغناء بالعالم العربي لعام 2023 ينضم كل من كاظم الساهر وأحمد سعد وعمرو دياب ورامي عياش ومحمد منير ومحمد عساف وغيرهم من نجوم الغناء، أما قائمة أفضل نجمة عربية فتضم نادين نسيب نجيم وإلهام علي وكاريس بشار وديمة قندلفت وهدى حسين وغيرهن من نجمات الوطن العربي، كما تضم فئة نجمات الغناء بالعالم العربي كل من إليسا وشيرين عبد الوهاب وأصالة ورحمة رياض وأنغام ونانسي عجرم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى