رياضة

كلوب: محمد صلاح أوفى مصرى قابلته على الإطلاق

رياضة / وكالات الأنباء

د الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن الانتقادات الموجهة له بسبب إعلان عودة محمد صلاح من معسكر منتخب مصر فى كوت ديفوار بشكل مفاجئ لتلقى العلاج على إصابته، التى تعرض لها خلال لقاء غانا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم أفريقيا 2023.

وتعرض النجم المصرى محمد صلاح لإصابة قوية فى العضلية الخلفية وتم إعلان غيابه مباراتين الأولى الرأس الأخضر التى شهدت تأهل الفراعنة للدور الثانى من أمم أفريقيا، والثانية الدور ثمن النهائى، لكن فوجئ الجميع بتصريحات مدرب ليفربول يعلن فيها عن عودة النجم المصرى محمد إلى مركز تدريبات الريدز “أكسا” للتأهيل من إصابته وتلقى العلاج لعدم توافر الوسائل العلاجية بشكل كافٍ فى كوت ديفوار، وعودته للمشاركة مع الفراعنة فى حالة التأهل للدور نصف النهائى من الكان.

وقال كلوب فى تصريحات عن صلاح: “لا أريد أن أكون جزءا من تلك المناقشة، مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته، كل منا يريرد أن يصبح صلاح لائقا للعب مجددا فى أسرع وقت ممكن، إن بقى فى كوت ديفوار ويستطيع العلاج المناسب كنا سنؤجل عودته”.

وأضاف: “عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكن وهذا كل ما نريده”.

وتابع: “إن أصبح محمد صلاح لائقا بنسبة 100% سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع مصر حال التأهل، صلاح يريد ذلك ونحن لا نخطط لشىء آخر بل نتحلى بالصدق، وعندما تحدثت عن عودة صلاح كان بناء على الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصرى ولم أكن أعلن الأمر”.

وأضاف: “إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولاؤه هو قويا للمنتخب المصرى، لأن صلاح أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى