حواء

لمناسبة أكتوبر الوردي أفضل مناكير زهري يمدك بالحيوية والنشاط

في أكتوبر الوردي، لا شيء أفضل من استخدام مناكير زهري يبث في المرأة حيوية ونشاطاً ومشاعر إيجابية لتبدأ يومها بفرح وسعادة، فضلاً عن أنه يضفي على اليدين والأظافر معاً إشراقة رائعة. ولمناسبة شهر التوعية العالمية بسرطان الثدي، نرصد في هذا المقال، أفضل أنواع المناكير الزهري لاعتمادها من دون تردد فنتيجتها على الأظافر رائعة. تابعي المزيد: موديلات مناكير ناعمة موضة شتاء 2022

مناكير زهري كلاسيكي من زويا Zoya

إنه مناكير زهري فائق النعومة والجمال، يتناغم مع جميع ألوان البشرة. ورغم لونه المحايد الخفيف، إلا أنه يوفر للأظافر لمسة نهائية دقيقة للغاية، نظراً الى أنه مصطبغ بدرجة كافية. كما أن تركيبته الكريمية تدوم لأيام عدة لتبقى الأظافر أنيقة وجذابة.

مناكير زهري فاتح ولامع من أو.بي.آي O.P.I

هذا المناكير يوفر لأظافرك تغطية زهرية كريمية فاتحة جداً ولامعة لمظهر أظافر طبيعي أنيق وجذاب. وهو يلائم السمراوات بشكل خاص كونها يمنحها إشراقة طبيعية ويجعلها تبدو أفتح. بإمكانك اعتماد طبقتين منه على الأظافر، أو كلون أساسي للمناكير الفرنسي.

مناكير زهري زاهٍ من ماك Mac

هذا المناكير الزهري الزاهي مناسب لجميع ألوان البشرة من دون استثناء، فما أن تضعيه على أظافرك حتى يمدك بجرعة كافية من السعادة والتفاؤل لتكوني بكامل النشاط والحيوية على مدار اليوم. وهو من أنواع المناكير الزهري التي بالإمكان اعتمادها كل يوم. وبإمكانك أيضاً أن تنسقي معه أحمر شفاه زهري زاهٍ لإطلالة تحبس الأنفاس.

مناكير زهري حيوي من مورغان تيلور Morgan Taylor

يتميز هذا المناكير بلونه الزهري المفعم بالحيوية والذي يبدو مذهلاً على جميع درجات البشرة الفاتحة والداكنة. فهو مستوحى من الأحجار الكريمة والأحجار الخام واللآلئ المضيئة. وتركيبته تدوم على الأظافر لعشرة أيام وأكثر، ويأتي بفرشاة تساعد في تطبيق سلس ودقيق.

مناكير زهري متلألئ من إيسي essie

يعد هذا المناكير الزهري من إيسي أحد أجمل درجات الزهري على الأظافر، فهو يمزج بين الزهري الكلاسيكي والزهري الداكن. وتركيبته الخالية من المواد القاسية توفر للأظافر لوناً غنياً جذاباً جداً وتغطية ثابتة تدوم لأيام عدة. وللحصول على تغطية مثالية، ضعي منه طبقتين على أظافرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى